مرحبا بكم بشبكة زول نت .. للإعلان إضغط هنا

اخبار محلية
أخر الأخبار

تنسيق بين جامعة الخرطوم وعدد من الجامعات لإستئناف الدراسة أونلاين

تنسيق بين جامعة الخرطوم وعدد من الجامعات لإستئناف الدراسة أونلاين

 

الخرطوم – رصد زول نت

 

أعلن مدير جامعة الخرطوم، البروفيسور عماد الدين الأمين الطاهر عردي، عن تواصله مع عدد من مديري الجامعات السودانية في الولايات، لتهيئة بيئة تعليمية مناسبة لطلاب جامعة الخرطوم للاستمرار في الدراسة عبر الإنترنت من المراكز التي تم تحديدها في الجامعات المعنية.

 

وفي تصريح صحفي، أكد مدير الجامعة أن الدراسة عبر الإنترنت قد بدأت بالفعل في كليات الطب، الصيدلة، طب الأسنان، وعلوم التمريض وكلية العمارة، وفقًا لتوصيات مجلس العمداء.

 

كما أضاف مدير الجامعة أن عددًا من الكليات التي أكملت المقررات الدراسية بدأت الآن في الترتيب لعقد امتحاناتها، وأن طلاب الدراسات العليا قد بدأوا إجراءاتهم للامتحان بالتنسيق مع نواب عميد كلية الدراسات العليا في المجالس المتخصصة.

 

وفيما يتعلق بالجامعات التي تم تحديدها كمراكز للامتحانات، أوضح مدير الجامعة أن العمداء قد تواصلوا مع نظرائهم في الجامعات المعنية، ويجري الترتيب الآن لإجراء الامتحانات.

 

وأعرب مدير الجامعة عن تقديره لظروف الطلاب الذين يتواجدون خارج السودان، وتم التواصل مع سفارة السودان في القاهرة لتحديد موقع يكون مركزًا للامتحان لطلاب الجامعة المعنيين بهذه الامتحانات وسيتم الإعلان عن موعد الامتحان وموقع المركز في القاهرة بعد اكتمال الترتيبات.

 

وأرسل مدير جامعة الخرطوم شكره وتقديره لمديري الجامعات الذين رحبوا بالتنسيق والتعاون مع الجامعة، كما شكر العمداء على جهودهم المقدرة التي أسفرت عن استئناف الدراسة عبر الإنترنت وترتيب الامتحانات. كما شكر مدير الجامعة سفير السودان في القاهرة وأعضاء البعثة والمستشار الثقافي وجهات الاختصاص بجمهورية مصر العربية على الموافقة والإعداد لإقامة مركز الامتحانات في القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى