مرحبا بكم بشبكة زول نت .. للإعلان إضغط هنا

ولايات السودان
أخر الأخبار

والي ولاية نهر النيل يقدم التهاني لأول الشهادة الابتدائية

والي ولاية نهر النيل يقدم التهاني لأول الشهادة الابتدائية

 

عطبرة – رصد زول نت

 

تفوق تلميذ في الشهادة الابتدائية والوالي يهنئه ويعلن عن دعم التعليم

 

في حفل رسمي، قدم والي نهر النيل المكلف الأستاذ محمد البدوي عبد الماجد أبوقرون التهاني والتبريكات للتلميذ مازن محمد عبد الرازق طه ولأسرته الكريمة في مدينة عطبرة. وذلك بمناسبة تفوقه في امتحانات الشهادة الابتدائية لهذا العام، حيث حصل على المركز الأول بالدرجة الكاملة على مستوى الولاية. وكان الحفل مشرفًا بحضور العديد من الشخصيات الهامة في مجال التعليم، بما في ذلك الأستاذ إسماعيل الأزهري البشرى، المدير العام لوزارة التربية والتعليم بالولاية، والأستاذ عادل حمدتو، مدير الإدارة العامة للتعليم الأساسي بمحلية عطبرة، والأستاذ صلاح كرموش، مدير مرحلة الأساس بالمحلية.

 

وأكد الوالي أبوقرون خلال الحفل على أهمية التعليم وأنه يعتبر المحور الأساسي لبلوغ النهضة والتنمية في المنطقة. وأعرب عن اهتمام حكومته بتعزيز جودة التعليم ومعالجة المشاكل والعوائق التي تواجهه. وقدم الوالي التهاني لإدارة التعليم الأساسي بمحلية عطبرة وللمعلمين والمعلمات ولأسرة المدرسة الشرقية بعطبرة.

 

وفي إطار تكريم المتفوقين، قدم الوالي جائزة مالية للتلميذ مازن، كما وعد بتكريم جميع المتفوقين في الولاية من التلاميذ والمعلمين والمعلمات. وثمَّن الأستاذ إسماعيل الأزهري البشرى، مدير عام وزارة التربية والتعليم بالولاية، الجهود المبذولة في إجراء امتحانات الشهادة الابتدائية لهذا العام، مشيرًا إلى أنها تمت في ظروف استثنائية. وأعرب الأستاذ عادل حمدتو، مدير الإدارة العامة للتعليم الأساسي بمحلية عطبرة، عن التزامه بمعالجة السلبيات ودعم الإيجابيات للحفاظ على التفوق التعليمي في المنطقة.

 

من جانبه، عبّر المهندس طه عبدالرازق طه، عم التلميذ مازن، عن فخره واعتزازه بتحقيقه المركز الاول على مستوى الولاية في امتحانات الشهادة الابتدائية. وأشار إلى أن هذا الإنجاز يعكس تفوق الأسرة بأكملها ومهاراتها الملموسة في مجال التعليم.

 

وفي ختام الحفل، تمنى المهندس طه عبدالرازق طه النصر المؤزر للقوات المسلحة في مواجهة أعداء الوطن، معبّرًا عن أمنياته لبقية التلاميذ بتحقيق التفوق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

 

تأكيدًا على التزامها بتعزيز قطاع التعليم، تعتبر حكومة ولاية نهر النيل العناية بالتعليم ومساعدة الطلاب على تحقيق النجاح أحد أولوياتها. ومن المتوقع أن تستمر جهودها في تطوير البنية التحتية للمدارس وتحسين جودة التعليم في المنطقة، بهدف تحقيق المزيد من النجاحات والتفوق في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى