مرحبا بكم بشبكة زول نت .. للإعلان إضغط هنا

ولايات السودان
أخر الأخبار

حكومة القضارف تمنح منسوبي الخدمة المدنية بالولاية سلفية

حكومة القضارف تمنح منسوبي الخدمة المدنية بالولاية سلفية

 

القضارف – رصد زول نت

 

“والي القضارف المكلف يعلن منح سلفية مرتبات لموظفي الخدمة المدنية لمواجهة أزمة صرف المرتبات”

 

أعلن والي القضارف المكلف، الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب، عن قرار هام يهدف إلى مواجهة أزمة صرف المرتبات لمنسوبي الخدمة المدنية بولاية القضارف. وقد تم منح سلفية مرتب تبلغ تريليون ومائة وخمسة وسبعون مليار جنيه، تغطي مرتب شهر كامل للعمال بنسبة ١٠٠%، وللموظفين بنسبة تتراوح بين ٦٠% إلى ٦٥%.

 

وأوضح الوالي المكلف خلال التنوير الصحفي الذي قدمه اليوم بحضور عدد من المدراء العامين وأعضاء الحكومة، أن الحكومة قدمت خلال الفترة الماضية مبالغ مهمة لتسيير العمل والخدمات بالولاية، وقد استضافت الولاية أكثر من ٢٣٠ ألف نازح من الخرطوم، وقدمت الدعم لـ ١٢٦ مريضًا في مستشفى غسيل الكلى و١٢٨ مريضًا في مستشفى الأورام والسرطان، بالإضافة إلى توزيع سلال غذائية للعاملين بالولاية.

 

وأكد الوالي المكلف أن الحكومة تسعى جاهدة لتخفيف الأعباء عن كاهل العاملين، على الرغم من شح الإيرادات في هذه الفترة الصعبة. وأعرب عن استمرار تنفيذ برامج المشروعات التنموية والخدمات في جميع المحليات، وذلك رغم الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد. كما أشار إلى أن الحكومة تعمل على تنفيذ المشروعات عبر التمويل المصرفي وجذب الاستثمارات.

 

وأكد أن الحكومة لم تغفل عن الأوضاع الراهنة وآثارها السلبية على البلاد، وأنها تسعى جاهدة للتعامل مع هذه الأزمة وتقليل تداعياتها السلبية. وأشار إلى أنه تم التواصل مع الحكومة الاتحادية لتوفير المواد البترولية في الفترة المقبلة، بهدف ضمان استمرارية الخدمات الأساسية للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى