سياسة محلية
أخر الأخبار

الادارة الاهلية بكادقلي تهنئ حكومة الولاية بالانتصار وتدين الحركة الشعبية قيادة الحلو

الادارة الاهلية بكادقلي تهنئ حكومة الولاية بالانتصار وتدين الحركة الشعبية قيادة الحلو

 

كادقلي – رصد زول نت

 

في إجتماع مشترك بين والي الولاية والأمانة الحكومية في كادقلي، أعلنت الإدارة الأهلية أن الحركة الشعبية شمال قيادة الحلو هي المبادرة في إشعال الحرب، وأكدت أن الحكومة قد دافعت عن المواطنين العزل، بما في ذلك الأطفال والمسنين، الذين تعرضوا لأبشع أنواع الإهانة والذل تحت ظروف صعبة من الأمطار الغزيرة وشدة البرد والجوع.

 

وأشار الأمير حازم يعقوب إلى أن اللقاء مع الوالي كان بهدف تقديم التهاني للانتصار الباهر الذي حققته القوات المسلحة خلال اليومين الماضيين ضد أفراد الحركة الشعبية، وعودة الحياة إلى طبيعتها.

 

وأكد حازم أن الإدارة الأهلية تتمتع بتقدير واحترام من جميع الجهات وبخاصة من أجهزة الحكومة المختلفة، على عكس أفراد الحركة الشعبية الذين فشلوا في التواصل. وأضاف أن رجال الإدارة الأهلية مسؤولون عن رعاية الشعب في الداخل والخارج ولديهم تدخلات في حالة تصاعد الخلاف بين أفراد الحركة الشعبية والحكومة، حيث يعتبر الجميع أبناء الولاية. ودعا حازم الحركة الشعبية إلى التحكيم والنظر إلى مصالح المواطنين الذين يعانون من الرعب والخوف وحالة الأطفال والنساء.

 

وأشار حازم إلى أن سكان الولاية يعتمدون على الزراعة المطرية والرعي، وتوجد اعتمادية كبيرة على إنتاج مناطق الحركة الشعبية والحكومة. وبسبب الحرب، قد يفتقد المواطنون مزارعهم ومرعيهم، مما ينذر بمواجهة أزمة مجاعة تؤثر على المواطنين والمنطقة بأكملها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى