مرحبا بكم بشبكة زول نت .. للإعلان إضغط هنا

منوعات عالمية

يبدأ «موسم الرياض» بعروض ترفيهية مميزة ونزال تاريخي

[ad_1]

أضاءت الألعاب النارية سماء العاصمة السعودية الرياض، في حفل زفافها الكبير، السبت، مع انطلاق أكبر موسم ترفيهي في المنطقة في موسمه الرابع بحضور آلاف السعوديين والمقيمين والزوار من جميع أنحاء العالم. بينما شاهد ملايين المتابعين حفل الافتتاح على الهواء.

ويقام موسم الرياض الرابع في 12 منطقة موزعة على جغرافية العاصمة لتعزيز الثقافة والفنون والترفيه، ويسعى إلى تقديم تجربة استثنائية للزوار من جميع أنحاء العالم، خلال الأشهر المقبلة مع أنشطة متنوعة لجميع شرائح المجتمع .

يسعى موسم الرياض إلى تقديم تجربة استثنائية للزوار من جميع أنحاء العالم

شهدت بداية الموسم مجموعة من العروض الرائعة أبرزها النزال التاريخي بين الملاكم الدولي فرانسيس كزافييرا نجانو والملاكم البريطاني الحائز على لقب بطولة العالم للملاكمة تايسون فيوري، ليتوج “أشرس رجل في العالم” في لحظات سجلت في تاريخ.

شهدت انطلاقة موسم الرياض مجموعة من العروض الرائعة

كما سيشهد الموسم الترفيهي حفلات موسيقية لكبار الفنانين العالميين، وسيتيح لآلاف السائحين تجربة التعرف على ثقافات العالم عبر «عالم البوليفارد» الذي يمتد على مساحة مليون متر مربع ويضم 15 دولة، بالإضافة إلى تجربة تسوق مميزة مع 1180 متجراً، و120 مطعماً ومقهى، وعروض ترفيهية متنوعة. .

وتم هذا العام تحديث وتطوير بعض المناطق السابقة، مثل «مدينة البوليفارد» التي ستستضيف عشرات المسرحيات العربية والعالمية والتجارب المتنوعة، بما في ذلك متحف لكرة القدم، ومقهى للقطط، وعالم باربي، ومطاعم عالمية متنوعة.

كما قامت بإنشاء مناطق جديدة ستفتتح خلال موسم الرياض هذا العام، منها منطقة “قاعة البوليفارد” التي تم إنشاؤها خلال 60 يوماً، على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لـ أكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد. وهو مبنى استثنائي متعدد الاستخدامات ومجهز بأحدث التقنيات العالمية التي تخدم الفعاليات بمعايير فنية وتقنية عالية.

وسيضم موسم الرياض مدينة الملاهي العملاقة “ووندر جاردن” التي تحتوي على أكثر من 70 لعبة متنوعة

وسيشمل الموسم المدينة الترفيهية العملاقة “ووندر جاردن” التي تحتوي على أكثر من 70 لعبة متنوعة وحدائق مذهلة تضم أشجارًا مختلفة من جميع أنحاء العالم، وستقدم أكثر من 60 عرضًا سياحيًا خلال الموسم.

وسيحظى عشاق الرفاهية والتسوق بفرصة زيارة أكبر تجمع للعلامات التجارية الفاخرة والمطاعم العالمية في «فيا الرياض» و«ذا جروفز» و«المربع» الذي يضم مطاعم عالمية شهيرة وأشهر العلامات التجارية الراقية.

وخلال الموسم، ستجتمع في الرياض أشهر شاحنات الطعام من جميع أنحاء العالم، حيث تقدم مطابخ مختلفة من ثقافات متعددة، وتجمعها مع فعاليات ترفيهية متنوعة يمكن من خلالها للزوار الاستمتاع بتجربة تذوق الطعام.

كما ستعود حديقة حيوان الرياض خلال الموسم بمئات الأنواع المختلفة والنادرة من الحيوانات، كما ستتيح الحديقة لزوارها فرصة التعرف على الأنواع والفصائل المختلفة.

شهدت انطلاقة موسم الرياض مجموعة من العروض الرائعة

ويشهد الموسم وجود منطقة “سوق الأولين” التي تعكس طبيعة الأسواق التراثية في السعودية، وتضم أكبر المزادات الأسبوعية على قطع نادرة ومتنوعة من المنتجات التقليدية القديمة، بالإضافة إلى متاجر بيع الأزياء النجدية التقليدية .

ومن بين الفعاليات التي ستقام في قاعة البوليفارد، سيستمتع الحضور بكأس موسم الرياض الذي سيستضيف أبرز أبطال التنس العالميين على لقب كأس موسم الرياض للتنس.

كما يتضمن المهرجان العائلي «ديزني القلعة» ليأخذ الزائر في رحلة ممتعة بين العروض الغامرة والتفاعلية والحفلات الموسيقية الحية على خشبة المسرح، فيما سيكون للأطفال نصيب من الفرحة في مهرجان حافل بالألعاب والشخصيات الكرتونية في ألعاب الرياض. مهرجان.

شهدت انطلاقة موسم الرياض مجموعة من العروض الرائعة

ولعشاق ومحبي رياضة البادل، ستتاح للحضور فرصة مشاهدة أبرز اللاعبين المحترفين حول العالم في بطولة الرياض للبادل ومعرض الرياض للسيارات، الذي سيقدم عروض وفعاليات ترفيهية ضمن منصة تفاعلية لأحدث التقنيات في عالم السيارات. الصناعة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي تناسب جميع الفئات العمرية.

ومن المتوقع أن يستقطب الموسم ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة السعودية، الذين سيستمتعون بحزمة من الفعاليات المختلفة والمتنوعة.

ومن الجدير بالذكر أن موسم الرياض انطلق لأول مرة في عام 2019 واستقبل آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم لحضور آلاف الحفلات وتجربة الأحداث الرياضية وتجارب الطعام والفعاليات الثقافية.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى