مرحبا بكم بشبكة زول نت .. للإعلان إضغط هنا

صحة محلية
أخر الأخبار

وزير الصحة بالشمالية المكلف يشهد إنطلاق مخيم العيون المجاني بكريمة

▪️شهد مدير عام وزارة الصحة بالولاية الشمالية الوزير المكلف د/ ساتي حسن ساتي إنطلاق فعاليات مخيم العيون بمستشفي كريمة

بحضور مدير الشئون الصحيه بالمحليه د.يوسف يعقوب ومدير وحدة كريمه الإداريةالأستاذ معتصم محمود ورئيس جمعية الهلال الأحمر بالمحليه الأستاذ أحمد مدثر وعدد من أعيان وشباب مدينة كريمه.

وقال مدير عام وزارة الصحة بالشمالية :إن المخيم جاء في وقت والبلاد تمر بظروف صعبة مشيدا” بالعمل الكبير الذي قام به إتحاد أبناء مروي ومنظمة البصر الخيرية وجامعة مروي التكنلوجيه ومنظمتا العون الإنساني وعالم صناع الأمل الخيريه. وأكد ساتي دعم وزارته لإنجاح فعاليات المخيم .

من جهته إستعرض الأمين العام لأبناء إتحاد مروي بالخرطوم الأستاذ عبدالصمد عبدالله بجبوج ما تم من عمل خلال الفترة الماضية مشيرا” إلي أن المئات من المواطنين وصلو لمستشفي كريمة للإستفادة من خدمات مخيم العيون المجاني موضحا” أن المخيم يحتوي علي مقابلة الأطباء والكشف وإجراء عمليات إلي جانب منح نظارات نظر.

وأشاد بجبوج بمجهودات كافة الشركاء والمساهمين والداعمين لإنجاح المخيم الذي يستمر لإسبوع كامل.

إلي ذلك إطمأنت المدير التنفيذي للمحليه السابق الأستاذه سميه حسين ميدانيا” علي سير إجراءات برنامج المخيم في يومه الأول.

هذا ويشتمل مخيم العيون المجاني الذي إنطلقت فعالياته اليوم بمستشفي كريمة ويستمر لمدة سبعة أيام علي عيادات كشف للنظر و نظارات طبية وأدوية علاجية وعمليات جراحية وينظم المخيم المجاني إتحاد أبناء مروي بالخرطوم بالشراكه مع منظمة البصر الخيرية ومنظمة التعاون المباشر ومنظمة عالم صناع الأمل الخيرية و بالتعاون مع جامعة عبداللطيف الحمد مروي التكنلوجيه وجمعية الهلال الأحمر السوداني وإدارة مستشفي كريمه بمباني مركز غسيل الكلي بمستشفي كريمة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى