مرحبا بكم بشبكة زول نت .. للإعلان إضغط هنا

أخر الأخبار

ملتقى مدراء الشؤون الاجتماعية بالمحليات في الولاية الشمالية: رؤية متجددة لإرادة موحدة

أقامت الأمانة العامة للشؤون الاجتماعية في الولاية الشمالية اليوم ملتقى مدراء الشؤون الاجتماعية بالمحليات وإدارات الأمانة وشركاء العمل التنسيقي. تحت شعار “رؤى متجددة لإرادة موحدة”، أكدت الأمين العام للأمانة العامة للشؤون الاجتماعية بالشمالية، الأستاذة منال مكاوي إبراهيم أن الملتقى يهدف إلى تأسيس وتفعيل العمل الاجتماعي في المحليات والوحدات الإدارية خلال الفترة القادمة.

 

وأشارت إلى أن الملتقى يمثل فرصة طيبة لتبادل الخبرات ونقل التجارب، ورفع مستوى العمل الاجتماعي وخدمة قضايا المجتمع. كما أضافت أن مدراء الشؤون الاجتماعية استعرضوا المشاكل والتحديات التي تواجه إدارات الشؤون الاجتماعية في المحليات، وأهمية إيجاد الحلول المناسبة لها، بناءً على رؤية وتوجيهات عام 2024م.

 

وتم تقديم ورقة علمية بعنوان “رؤية حول واقع العمل الاجتماعي” من قبل الدكتورة فاطمة أحمد فضل، أستاذة بكلية الاقتصاد في جامعة أمدرمان الإسلامية. كما تم عقد اجتماع للجنة التنسيقية لتوزيع المساعدات النقدية المباشرة المتبقية للأسر الفقيرة في المحليات.

 

وأشارت في تصريحها إلى أن زيارة وزير التنمية الاجتماعية الاتحادي، الأستاذ أحمد آدم بخيت، للولاية الشمالية كانت ناجحة وحققت مجموعة من الإنجازات، وستسهم بشكل كبير في دعم وتفعيل العمل الاجتماعي خلال الفترة القادمة، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى