مرحبا بكم بشبكة زول نت .. للإعلان إضغط هنا

أخر الأخبار

والي الشمالية يشيد بتجاوب المواطنين وانخراطهم في صفوف المقاومة الشعبية ويجدد الإلتزام بدفع متأخرات العاملين بالدولة

تحت عنوان “الولاية الشمالية: الأمانة العامة للشؤون الاجتماعية تنظم مؤتمرًا لمدراء المحليات لتعزيز العمل الاجتماعي”،

 

أشاد الأستاذ عابدين عوض الله، والي الولاية الشمالية المكلف، بتجاوب المواطنين وانخراطهم في صفوف المقاومة الشعبية. أكد الوالي أن استجابة المواطنين لنداء القائد العام تعكس تلاحمهم وتضامنهم في مواجهة التمرد وتحقيق الكرامة الوطنية. وأعرب عن استمرار حملات التعبئة والاستنفار وتدريب المواطنين لتأمين الولاية وحمايتها.

 

كما أكد الوالي التزام الحكومة بدفع متأخرات العاملين بالدولة وأشار إلى التنسيق والجهود المشتركة بين الجهات الاتحادية والولائية والمحلية لتحقيق ذلك. وأعرب عن ثقته في أن الأيام القادمة ستشهد نتائج إيجابية في هذا الصدد، مشددًا على أهمية تسديد استحقاقات المعلمين قبل استئناف الدراسة.

 

وفيما يتعلق بالموسم الزراعي الشتوي، أشار الوالي إلى أنه يمثل تحديًا كبيرًا لحكومة الولاية في تحقيق شعارها “يد تحمل السلاح ويد تبني وتنتج”. وأعرب عن سعيه لتوفير مدخلات الإنتاج الزراعي في الوقت المناسب لنجاح خطة الولاية في زراعة حوالي 160 ألف فدان بمحصول القمح هذا الموسم، وزراعة المساحات المستهدفة لبقية المحاصيل. وثمّن جهود المزارعين واهتمامهم بالموسم الزراعي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

 

جدير بالذكر أن الأمانة العامة للشؤون الاجتماعية تنظم مؤتمرًا لمدراء المحليات بهدف تعزيز العمل الاجتماعي في الولاية، وذلك في إطار التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية لتحقيق رفاهية المجتمع وتلبية احتياجاته المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى