مرحبا بكم بشبكة زول نت .. للإعلان إضغط هنا

أخر الأخبار

تجار القضارف يسخرون كافة إمكانياتهم لدعم القوات المسلحة في معركة العزة والكرامة ضد الملشيات المتمردة

أعلنت الغرفة التجارية بولاية القضارف اليوم عن استعدادها لتقديم الدعم الكامل للقوات المسلحة في مواجهة الملشيات المتمردة. وتشمل هذه الدعم الإمكانيات المالية والمركبات والكوادر البشرية المتاحة لدى التجار في الولاية.

 

وأشاد والي القضارف، محمد عبدالرحمن محجوب، بالموقف الثابت والمساندة التي تقدمها أهل القضارف للقوات المسلحة، وثمن استلامهم اليوم قافلة الدعم والمؤازرة من الغرفة التجارية. وأكد أن تشكيل المقاومة الشعبية جاء بهدف حماية الأرض والنفس والعرض، وأشاد بمبادرة التجار في تنظيم الارتكازات داخل الأسواق بمشاركة أبناء الولاية، فضلاً عن تنفيذهم السريع لقرارات البلدية المتعلقة بإغلاق الأسواق جزئيًا وفرض حظر التجوال.

 

وشدد الوالي على ضرورة نشر الخلايا الأمنية في جميع أنحاء الولاية ومشاركة المواطنين في رفع الوعي الأمني والإبلاغ عن أي مشتبه به أو عميل. وكشف عن تسليح جميع أهل القضارف خلال الأيام الثلاثة المقبلة، كما أعطى السلطات الأمنية الموافقة للمواطنين على استخدام الأسلحة غير المرخصة والمركبات في حماية الولاية.

 

من جهته، قدم الأستاذ عباس إدريس، المدير التنفيذي لبلدية القضارف، تفاصيل القرارات الأخيرة المتعلقة بسوق القضارف، بما في ذلك إعادة الترتيبات وعمليات التنظيف وتعزيز الأمن. وأشار إلى تنظيم سبعة معسكرات للمستنفرين في بلدية القضارف للدفاع عن الأرض والعرض، وأشاد بالدعم السخي الذي قدمه تجار القضارف للقوات المسلحة والذي لم ينقطع طوال الفترة الماضية.

 

من جانبه، أكد الأستاذ عوض عبدالرحمن، الأمين العام للغرفة التجارية بولاية القضارف، استعداد التجار لتقديم كافة إمكانياتهم للقوات المسلحة من أجل تحقيق النصر وصد الخو”تجار القضارف يسخِّرون كافة إمكانياتهم لدعم القوات المسلحة في معركة العزة والكرامة ضد الملشيات المتمردة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى