مرحبا بكم بشبكة زول نت .. للإعلان إضغط هنا

أخر الأخبار

والي الولاية الشمالية يشيد بدور الشباب في حماية الوطن ويدعوهم للانخراط في معسكرات الكرامة

والتقى والي الولاية الشمالية، الأستاذ عابدين عوض الله، بالأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الوزير المكلف بالولاية الشمالية، الأستاذ نزار محمد عبد الجبار، حيث تباحثا حول سير العمل والأداء في المجلس.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة المكلف، في تصريح لوكالة السودان للأنباء، أن الوالي تلقى إيضاحات حول زيارته لمحلية الدبة ومشاركته في ختام الدورة الرياضية، بالإضافة إلى زيارته لمعسكر الكرامة بالمنطقة. كما تم مناقشة رؤية المجلس الأعلى للشباب والرياضة لتنفيذ مشروع بناء استاد المحس بالتعاون مع الولاية والمحلية.

 

وأشار الوزير إلى أن الفترة المقبلة ستشهد جهودًا كبيرة في توعية الشباب وتحفيزهم ورفع معنوياتهم، وتعزيز دورهم في حملات التعبئة والاستنفار والمقاومة الشعبية. كما سيتم توعية الشباب المشاركين في معسكرات الكرامة بأهمية حمل السلاح في الوقت الحاضر للدفاع عن النفس والممتلكات وصد العدوان، مع التأكيد على خطورة استخدام السلاح خارج إطار القوات المسلحة.

 

وبهذا يؤكد والي الولاية الشمالية على التزامه بتعزيز دور الشباب في الحفاظ على أمن الوطن وحماية قيمه ومكتسباته، مشيدًا بمشاركتهم في معسكرات الكرامة ودعوتهم للتحلي بالشرف والتضحية من أجل السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى