مرحبا بكم بشبكة زول نت .. للإعلان إضغط هنا

أخر الأخبار

نظارة الجعليين: سنهاجم العدو ولن ننتظره في المضارب

أكد وكيل ناظر الجعليين محمد ابراهيم ود البيه أن المقاومة الشعبية المسلحة التي انطلقت من شندي ستهاجم العدو ولن تنتظره في مضارب أرضها

وقال لدى مخاطبته معسكر تدريب المستنفرين رقم (١٦) في معسكرات الكرامة (٢) في الشقالوة. السيدحاب أن الاستجابة الكبيرة من الشباب لتدريب وحمل السلاح تؤكد جاهزيتهم في مهاجمة العدو في مواقعه

من جهته عبر ممثل والي نهر النيل ووزير الشباب والرياضة لؤي مصطفى عن سعادته وهو يرى الشباب في كل ارجاء الولاية يتدافعون إلى التدريب وخاصة في شندي التي تدشن المعسكر رقم( ١٦) في معسكرات الكرامة (٢).

وقال إن الحرب كشفت عن حقيقتها منذ اليوم الاول وهي تدمير السودان شعبا وارضا وان مثل هؤلاء الشباب سيقفون سدا منيعا أمام مخططات العدو الخارجي الذي يتخبى وراء مليشيا الدعم السريع.

وقال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ أن هذه الحرب هي حرب الشعب لأنها استهدفت المواطن في ممتلكاته الخاصة والعامة ودمرت مؤسسات الدولة ،وهذا الاستهداف يعني المواطن بالدرجة الأولى ومن هذا الفهم نبعت فكرة المقاومة الشعبية المسلحة من شندي لرد العدوان.

وقال ممثل الفرقة الثالثة مشاة بشندي العقيد حافظ فتح الرحمن في كامل الاستعداد لدعم التدريب والتسليح من الكلاش إلى الدبابة وان مستنفري الكرامة( ١) الآن في المواقع الأمامية.وتحدث في اللقاء ممثل المنطقة قمر الدين السيدح وقال سيوالون في إعداد وتدريب المستنفرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى