مرحبا بكم بشبكة زول نت .. للإعلان إضغط هنا

سياسة محلية
أخر الأخبار

زيارة وزير المالية والتخطيط الاقتصادي إلى مشروع طوكر الزراعي في ولاية البحر الأحمر

أجرى وزير المالية والتخطيط الاقتصادي، الدكتور جبريل إبراهيم، زيارة استكشافية هامة إلى مشروع طوكر الزراعي في ولاية البحر الأحمر يوم أمس. وقد تلقى الوزير الدعوة الكريمة من والي الولاية، مصطفى محمد نور، لاستكشاف إمكانيات المشروع والاطلاع على تحدياته ومعالجة الصعوبات التي قد تعترض تطوره.

 

تمت مرافقة الوزير خلال الزيارة من قبل اللواء محمد عثمان، قائد منطقة البحر الأحمر العسكرية، والكابتن محمد حسن مختار، مدير عام هيئة الموانئ البحرية.

 

وخلال جولته في المشروع، قام الوزير بتفقد مختلف الجوانب والمرافق الزراعية للمشروع، حيث استمع إلى شرح مفصل حول التطورات الحالية والتحديات التي تواجهها إدارة المشروع.

 

وكان من أبرز التحديات التي تم تسليط الضوء عليها خلال الاجتماع القصير مع إدارة المشروع، هو وجود الأراضي التي تغطيها المسكيت والتي تعتبر عقبة كبيرة أمام تطوير المشروع واستفادة كاملة من المساحة الزراعية المتاحة.

 

وفي ختام الزيارة، أعرب الوزير عن التزام الحكومة بتذليل جميع العقبات التي تواجه تنفيذ المشروع، وشدد على أهمية إشراك القطاع الخاص والمستثمرين في تحقيق أهدافه وتطويره ليكون فرصة استثمارية متميزة تعود بالفائدة على الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى