اخبار محلية شنديولايات
أخر الأخبار

رئيس رابطة إعلاميي الخرطوم بمحلية شندي لصوت القوات المسلحة .. انطلاقة مشروع نظافة مدينة شندي يتواصل دعمآ للمحلية وقياداتها ..

🟣في مداخلة لإذاعة صوت قوات الشعب المسلحة استضافة المتميزة الاستاذة تودد عزالدين لأستاذ الياس عبد الرحمن رئيس رابطة إعلاميين الخرطوم بمحلية شندي ونائب الرئيس رابطة اعلامي الخرطوم بولاية نهر النيل ومدير المشروع القومي للانتاج الاسري لتنمية الزراعية

لحديث حول المبادرة التي تنطلق في يوم السبت المقبل لاصحاح البيئة لنظافة مدينة شندي تحت رعاية كاملة وشاملة من الاستاذ خالد عبد الغفار مدير تنفيذي محلية شندي .

🟣التي تهدف إلي ازكاء روح التعاون والتكاتف من أجل نظافة المدينة و تفعيل الدور المجتمعي والإنساني لتظافر الجهد مع الجهد الرسمي لنظافة الشوارع والاحياء والأسواق ، وأشار الياس الي دور الإعلام في شحذ الهمم والتعريف بدور الشباب في المشاركة الاجتماعية ورفع قيمة المشاركة المجتمعية في حماية البيئة والتنمية المستدامة .

🟣وتحدث عن دور المحلية والمدير التنفيذي في الشراكة المستدامة لدعم مشروع تأهيل وتطوير المدينة وأكد علي أن وجود رابطة الاعلاميين في هذا المجتمع متكامل عبر الأقلام والإعلام وسواعد عضويتها علي أرض الواقع ..

🟣وزكر بأن الإدارة العامة للثقافة والإعلام والاتصالات بمحلية شندي ظلت تسهم في تعزيز العلاقات الثنائية التي تجمعها بالرابطة لنري هذا الفعل وسوف يستمر هذا في عدة محاور تهم المجتمع في مدينة شندي ، وألمح الياس في اشارات زكية الي تقدم محلية شندي الصفوف في إيجابية تقديم الخدمات متطورة في عده محاور اجتماعية وإنسانية وذكر بأن كل ذلك مرجعيته القيادة الراشدة المحلية. وتحدث عن قدرة الرابطة في تفعيل الشراكات المجتمعية والمنظمات لخدمة المدنية التي كونتها رابطة فرعية شندي في دعم المشروع المعلن .

🟣واختتم حديثه لاذاعة قوات الشعب المسلحة بأهميه الدور المجتمعي والشبابي بالاحياء المختلفة لدعم المبادرة و المشروع الكبير الذي يهدف إلي نهضة شندي المدينة .

🟣واخيرآ شكر الياس كل الجهود التي بذلت من أجل إنجاح هذا المبادرة وكل الشراكات والمشاركين فيها وتمني أن تأتي اكلها لتكون البذرة والبنة التي تنطلق عبرها كل المبادرات والأفكار التي تحملها المحلية وقياداتها والرابطة إعلاميو الخرطوم بمحلية شندي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!