مقالات الرأي
أخر الأخبار

في تناقض غريب .. السفير السعودي يدعم الشرعيه ويغلق أبواب سفارته أمام السودانين الراغبين للسفر لبلاده ✍️ محمد عثمان الرضي

في تناقض غريب لم ولن تعرفه تاريخ الدبلوماسيه السفير السعودي باالسودان علي بن حسن بن جعفر يدعم الشرعيه في السودان ويؤكد علي وحدة وسلامة أراضيه.

 

 

وفي نفس الوقت يغلق السفير السعودي باالسودان علي بن حسن بن جعفر ابواب سفارته أمام السودانين الراغبين للسفر إلي بلاده.

 

 

يعاني المواطنين السودانين الراغبين للسفر الي السعوديه إستخدام سفارات السعودية باالدول الأخري بغرض الحصول علي تأشيرات الدخول للمملكه العربيه السعوديه.

 

 

خادم الحرمين الشريفين نحن لانرغب في وجود سفيرك باالسودان لاأنه لايقوم بدوره كسفير في منح التأشيرات وحصر نشاطه فقط في اللقاءت الرسميه التي لايستفيد منها المواطن السوداني.

 

 

تواجد السفير السعودي باالسودان علي بن حسن بن جعفر لاقيمه ولاجدوي منه لاأنه لايقوم باأبسط مقومات عمله.

 

 

 

 

 

ياسيادة السفير السعودي باالسودان ليس للسودانين حوجه لتوزيع الأغذيه وإلتقاط الصور مع الأسر المتعففه التي أذيتها بذلك وذلك من خلال إستخدامك عدسات الكاميرات بسبب وبغير سبب

 

 

 

 

 

لاأجد مبررولاتفسير واحد من قبل السفير السعودي باالسودان باإغلاقه أبواب سفارته أمام السودانين الراغبين للسفر إلي بلاده.

 

 

 

 

 

 

باالله عليك ياسيادة السفير السعودي باالسودان ماذا يعني دعمك للشرعيه في السودان وأنت تتلذذ بعذاب السودانين وهم يفترشون الأرض ويلتحفون السماء بلاطعام ولامأوي امام السفارات السعوديه في عواصم الدول العربية والأفريقيه بحثا عن تأشيرة دخول لبلادك.

 

 

 

 

القنصليه المصريه ببورتسودان تمنح التأشيرات للسودانين مجانا والسفاره السعوديه ببورتسودان ترفض وعلي عينك ياتاجر.

 

 

 

 

 

للأسف وزارة الخارجيه السودانيه تجلس علي مساطب المتفرجين وهي تشاهد أفراد شعبها يتعرضون للإهانه والإذلال ويفتح وزير الخارجيه وإداراته المختلفه الباب واسعا للتعاون مع السفير السعودي باالسودان بدلا من إستدعائه وإستفساره عن هذا الأمر وتتخذ معه الإجراءت اللازمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!