نشاطات واعمال خيريةولايات
أخر الأخبار

مركز الملك سلمان ينفذ الدفعة الثانية من المساعدات الانسانيه بمحليه الدبة

الدبة - يسرية يعقوب 

دشنت منظمه اضافه لمساعدات الكوارث والتنميه توزيع الدفعه الثانيه من المرحله الثانيه لمساعدات مركز الملك سلمان للاغاثه والاعمال الانسانيه بمحليه الدبه.

 

اكد دكتور محمد خير حامد ممثل البرامج بالمنظمه أن انسياب ومواصله استمرار المساعدات الغذائيه للوافدين من الأسر المستضافه ومراكز الايواء أحد أولويات المنظمة في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

 

وقال حامد إن السله تستهدفت هذه المرة جزء من الولايه الشماليه وهي مروي والدبه ودلقو علي ان تغطي بقيه محليات الولايه في الحزمه القادمه موضحا ان نصيب محليه الدبه (٣٤٠٠) الف وان السله تضمنت سكر ودقيق وزيت عدس ومكرونة وملح.

 

والجدير بالذكر أن عمليه التوزيع انطلقت صباح اليوم بوحده الدبه الإدارية باشراف الاستاذة كوثرجعفرالخسين منسق العون الإنساني بالمحليه ولجنه الوافدين وبالتنسيق مع لجان الاحياء

 

وعبرت كوثر عن امتنانها وشكرها للمملكه العربيةالسعودية حكومه وشعبا ولمركز الملك سلمان ومنظمه إضافة لهذا الدعم الذي اكتسب اهميه مضاعفه باذدياد عدد السلال مقارنه بالمره السابقة قائلة ان هذا العون بمثابة السند للأسر المتضرره ويساعد في تخفيف أعباء المعيشه والاحتياجات الاساسيه في ظل هذه الظروف ، مبينه أن التوزيع يسير بصوره جيده مؤكدة أن التوزيع لوحدتي التضامن والغاية سوف يأتي لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!