ولايات
أخر الأخبار

تنفيذي حلفا يستقبل أمين عام ديوان الحكم المحلى بالشمالية ويناقش أوضاع العاملين 

حلفا : عبد الناصر محمد حسين

إستقبل المدير التنفيذي محلية حلفا أمين عام ديوان الحكم المحلى بالولاية الشمالية الاستاذ نصر الدين عوض محمد والوفد المرافق له بمكتبه اليوم برئاسة المحلية .

وتاتي هذه الزيارة للوقوف ميدانيا على المحليات ومعيقات سير العمل.

وقال مدير تنفيذي محلية حلفا ابو عبيدة ميرغني أن النقاش كان مستفيضا و مثمرا حول مشكلات الإدارات العامة بالمحلية و الوحدات الادارية .

وتابعو قوله أطلعنا الاخ الامين العام لديوان الحكم المحلى على جملة من القضايا والتحديات التي تواجه المحلية والتي تتمثل في نقص الكوادر ووسائل الحركة بجانب الاجور الضعيفة الغير مجزية .

معربا عن أمله بتذليل كل العقبات التى تعترض عمل المحليات حتى تتمكن من اداء دورها في تقديم خدمات للمواطنين والتنمية وتطوير المحلية .

ومن جانبه أكد أمين عام ديوان الحكم المحلى بالولاية الاستاذ نصر الدين عوض حله ٱنيا لبعض معيقات العمل بالمحلية.

كاشفا أن بعض القضايا تحتاج لمناقشته عبر مجلس أمين عام الحكومة .

وتطرف الى الاجتماع الذي عقد برئاسة المحلية والذي ضم المدير التنفيذي ومدراء الادارات العامة والوحدة الادارية الذي ناقش جملة من القضايا من بينها تقرير الربع الاول للعام ومعوقات العمل والخدمة المدينة بصفة عامة .

مشيدا الانسجام التام بين الإخوة العاملين بالمحلية والوحدات الادارية والتنسيق الكامل فيما بينها والجهودهم في تقديم المزيد من العمل لتقديم الخدمة مميزة للمواطن الكريم برغم الظروف التى يمر بها الموظفين بجانب عدم صرف استحقاقاتهم في الفترة السابقة على حد تعبيره .

وأشاد نصر الدين بالحس الامني للقوات النظامية والمستنفرين خلال مروره على نقاط الارتكاز والخندق الذي تم لتامين المحلية فيما بخص بالمحور الامني بجانب محور التعليم وأخص بالقول مراكز الايواء والمواقع البديلة، واعدا سعيه مع اللجان الخاصة بالسكن البديل بالتفاكر مع اللجنة حول المشاكل وحلها، قبل المواعيد المحددة لفتح المدارس علي حد وصفه .

معربا عن شكره وتقديره لمدير تنفيذي محلية حلفا الاستاذ ابو عبيدة ميرغني برهان واعضاء حكومته لحسن الاستقبال وسعة صدرهم وتعاونهم وشفافيتهم في طرح القضايا التي تهم المحلية .

مؤكدا اهتمامه بقضايا الادارات الداخلية وبيئة ومعينات العمل داخل المحلية .

واعدا بزيارات لاحقة للمحلية حتى ترتقي لتقديم خدمة مرضية لانسان المحلية.

وفي ذات السياق حيا مدير جهاز رقابة العربات الحكومية بالانابة الاستاذ بهاء الدين احمد مدير تنفيذي حلفا والعاملين بالعمل المرتب والمنظم فيما يخص السجلات والمحافظة على المركبات الحكومة والترخيص والتامين .

مبينا طوافه الاداري لمحلية حلفا ووقوفه على ضوابط حركة المركبات و الاصول المتحركة والحفاظ عليها.

ملخصا الارشادات المرورية في استخدام المركبات الحكومية في اهمية وجود رخصة حكومية وتامين المركبة وعدم التحرك خارج ساعات العمل الرسمية والتأكد من سلامة المركبة والمحافظة عليها.

وإختتم امين عام ديوان الحكم المحلي والوفد المرافق له زيارتهم لمحلية حلفا بالوقوف على مبني المحلية الجديد والذي تم إنشاءه مؤخرا وتستعد للانتقال للمبني حال اكتمال تأسيسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!