اخبار محلية شندينهر النيلولايات
أخر الأخبار

مدير عام الشؤون الإقتصادية بنهر النيل يقف على واردالسلع الاستراتيجية ومعاش الناس بشندي

أبشر شجرابي

حذر الأستاذ عبد القيوم عبد الوهاب على مدير الشؤون الإقتصادية مقرر اللجنة الاقتصادية للطوارئ بشندي أصحاب ووكلاء المخابز وآلافران البلدية من ذيادة أسعار الخبز ووجه بعدم بيع قطعة الخبز بمبلغ (100) جنيه مهما كان حجمه ووزنه.

أوضح ذلك عقب الزيارة الميدانيةالتي قامت بها اللجنة الاقتصادية لكل الأفران والمخابز بمدينة شندي بمعية الأستاذ محمد عوض الكريم وكيل النيابة الأعلى وشملت(46) مخبز ووضعت اللجنة العديد من الضوابط لحفظ حقوق المواطنين وأصحاب المخابز.

 

وعلى صعيد آخر استقبل الأستاذعبد القيوم عبد الوهاب وفد اللجنة الاقتصادية بولاية نهر النيل برئاسة للأستاذ محمد عبد العزيز مدير عام الشؤون الإقتصادية بالولاية حيث وقف الوفد على الوضع الاقتصادي بالمحلية خاصة وارد السلع الإستراتيجية ومعاش ألناس وعمل اللجنة بالمحلية.

كما التقي الوفد مع المدير التنفيذي لمحلية شندي الأستاذ خالد عبد الغفار وأصحاب ومدراء مستودعات الغاز.

و وقف الوفد على سوق الذرة الذي استوعب الوافدين من التجار المستوردين متلمسا المشاكل والمعوقات.

وأكد الأستاذ عبد القيوم عبد الوهاب عن توفر سلعة الدقيق والمنتجات البترولية من جازولين وبنزين وغاز المخابز والطهي.

واوضح مدير الشؤون الإقتصادية بشندي بأن اللجنة تعمل على خروج السلع التموينية والغذائية من المحلية إلى كرري بأم رمان وفق ضوابط ولوائح وتصاديق تفاديا لحدوث فجوات

 

تجدر الإشارة إلى أن رئيس وفد اللجنة الاقتصادية بالولاية رافقه كل من محمد الأمين الجعلي مدير عام إدارة النقل والبترول والأستاذ عمر مصطفى مدير مكتب. وزارة التجارة الخارجية.

 

0912416994

0111683955

🌳0929507981

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!