مقالات الرأي
أخر الأخبار

ولاية الجزيرة …الدمار الشامل ✍️ محمد عثمان الرضي

بدعوه كريمه من مالك ومؤسس موقع الأنقسنا الإلكتروني وعضو اللجنه الإعلاميه للمقاومه الشعبيه بولاية الجزيره الأستاذ الصحفي هاشم القصاص تشرفت بحضور التنوير الإعلامي لقيادات المقاومه الشعبيه بولاية الجزيره بمباني شركة السودان للاقطان ببورتسودان.

 

 

اللقاء كان مناسبه طيبه تم من خلالها تنوير الحاضرين بمجريات الاحداث بكل محليات الجزيره التي تعرضت للإنهيار الكامل في شتي المجالات ولم يسلم من ذلك المواطنين وممتلكاتهم.

 

رئيس المقاومه الشعبيه بولاية الجزيره الأستاذ عبدالسلام الشامي كان واضحا وصريحا في سرد الأحداث بكشف الجرائم التي إرتكبتها مليشيا الدعم السريع من قتل ونهب وسرقه.

 

 

 

 

 

رئيس اللجنه الصحيه ومديرعام وزارة الصحه بولاية الجزيره قدم تقرير صادم عن إنهيار البني التحتيه وتوقف العلاج وإغلاق المستشفيات وسرقة المعدات الطبيه ونهب الدواء من الصيدليات.

 

 

 

 

 

 

فتح معسكرات التدريب وتوفير السلاح بكل أنواعه كان من اهم محاور اللقاء وذلك بغرض التصدي للهجمات المتكرره علي المواطنين باالقري.

 

 

 

 

 

 

أبناء ولاية الجزيرة باالداخل والخارج وضعوا كافة إمكانياتهم الماليه تحت تصرف المقاومه الشعبيه بغرض شراء السلاح والذخائر.

 

 

 

 

 

 

التقرير الصحي الذي تم تقديمه اليوم أمام الحاضرين أقوي سلاح لهزيمة مليشيا الدعم السريع لاأنه يحتوي علي معلومات وأرقام عن حجم الدمار الشامل للمرافق الصحيه وإنعدام الرعايه الطبيه.

 

 

 

 

ماتعرضت له ولاية الجزيره من خراب ودمار لم تتعرض له اي موقع في الدنيا في خلال أشرس المعارك القتاليه.

 

 

التواصل مع المنظمات الوطنيه والاجنبيه العامله في مجال حقوق الإنسان أصبح ضروره قصوي وذلك لتمليكهم الحقائق المجرده باالأدله والبراهين لفضح هذه الجرائم.

 

 

 

اللجنه القانونيه امام تحدي كبير جدا للقيام بدورها وذلك باإتخاذ الإجراءت القانونيه في فتح البلاغات الجنائيه وتقديم مرتكبيها الي منصات العداله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!