محلية
أخر الأخبار

منظمة ابونا ادم الخيرية تعزى وتدين وتندد بمجزرة ود النورة وتدعو المجتمع الدولي للتحرك وإدانة المليشيا المتمردة

بسم الله الرحمن الرحيم

تماديا لإنتهاكاتها وبسلوك بربري لا إنساني مليشيا الدعم السريع الإرهابية ترتكب مجزرة جديدة بقرية ود النورة وحدة العزازي الإدارية بمحلية المناقل بولاية الجزيرة راح ضحيتها العشرات من المواطنين.

وعلى إثر سقوط هؤلاء الضحايا المدنيين فى هذه المجزرة تتابع منظمة ابونا ادم مالات ذلك عن كثب و تنشط فيما يمكن ان تقدمه من خلال تواصلها الإنسانى والدبلوماسي..حيث عقدت اجتماعا طارئا لمكتبها التنفيذي براسة الدكتور اسامة الفاتح المعمرى رئيس المنظمة حول التطورات الواردة من منطقة المجزرة..

 

وعليه تصدر المنظمة إدانتها باغلظ العبارات وتعتبر مجزرة ود النورة  وجه آخر من اوجه جرائم المليشيا ضد الشعب السوداني الذى يراد استبداله بمشروع آخر يمثل خطر على المنطقة الإقليميةعموما..

 

عليه تطالب منظمة ابونا ادم منظمات حقوق الإنسان الوطنية والدولية والاقليمية بإدانة المليشيا وتصنيفها منظمة إرهابية والعمل على إدانتها في كافة المنابر وشجب ممارساتها اللا إنسانية في المؤسسات القانونية والعدلية دوليا وتقديم قيادات المليشيا الي العدالة.

 

وعبر هذا ايضا تخاطب منظمة ابونا ادم الرأي العام الوطني والعالمي وأصحاب الضمير الإنساني وتؤكد أن المليشيا هي الخطر على الإنسانية أجمع وتدعو لإتخاذ كل ما يلزم من جهود  لوضع حد لهذه المليشيا الإرهابية.

 

 

كما تدعو المنظمة كل أبناء السودان ومؤسساته الطوعية ورواد العمل الانسانى إلى مواساة اهلنا بقرية ودالنورة و ممارسة أقصى السبل لتعرية هذا المؤامرة الخبيثة وتلفت المنظمة الإنتباه إلى أن مجزرة ود النورة لن تكون الاخيرة . وعليه تدعو لمزيد من الالتفاف القومي حول قواتنا المسلحة فى معركة الكرامة هذه والتى فيها الخلاص

 

كما تبعث منظمة ابونا ادم ومنسوبيها تعازيها الحارة لأهالي قرية ود النورة وجموع السودانيين في هذه المصيبة الجلل التى لن تزيدهم الا عزة ومنعة ، وقد برهن مواطني ود النورة رغم الفاجعة أن مشروع المليشيا الى زوال وان هزيمته لا محال ومقرونة بالمهج والأرواح .

 

المجد والخلود للشهداء.. والعزة والكرامة لشعب السودان وقوات شعبه المسلحة..

د/اسامه الفاتح العمرى

رئيس منظمة ابونا ادم الخيرية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!