نهر النيلولايات
أخر الأخبار

وزارة الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل تهنئ الشعب السوداني بعيد الأضحى المبارك

خالد فضل السيد

بمناسبة حلول عيد الاضحي المبارك عبّر وزير الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل الاستاذ مصطفى محمد عثمان الشريف عن خالص تهانيه لجماهير الولاية والشعب السوداني والقوات المسلحة بمناسبة حلول العيد واشار أنّ هذه المناسبة الدينية الجليلة تُمثّل فرصةً ذهبيةً لتوحيد الصفوف وتضافر الجهود من أجل تحقيق النصر المُبين.

وأوضح مصطفي أنّ هذه المناسبة تأتي والسودان يخوض حرباً فرضت عليه ودعي إلى استخلاص الدروس والعِبَر من هذه التحديات التي تواجه البلاد، لتعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم بين الشعب السوداني وقواته المسلحة.

واضاف أنّ ذلك يُشكّل الركيزة الأساسية لتحقيق النصر وتحقيق طموحات الأمة السودانية في بناء مستقبلٍ واعدٍ ومشرقٍ للبلاد.

وامتدح مصطفي الانتصارات المتتالية التي ظلت تحققها القوات المسلحة السودانية والقوات النظامية الأخرى والمستنفرين والتي تجسد صمود الشعب السوداني وتمسكه بقيمه ومثله العليا وتُمثّل دحرًا قاطعًا لكل مخططات التآمر التي حُيِكت ضد البلاد.

وأكد مصطفي أن هذه الانتصارات تُبشر بمستقبلٍ مُشرقٍ للسودان وبشر أن الشعب الصابر وجيشه الباسل سيكملان مسيرتهما بخطى ثابتة نحو تحقيق التقدم والرقيّ بفضل وحدة أبناء الوطن المعطاء وتكاتفهم.

وفي ختام تصريحه تمني وزير الثقافة والإعلام والاتصالات ان تعود هذه المناسبة والبلاد تنعم بالأمن والسلام والاستقرار والازدهار وترحم على الشهداء داعياً بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين والنصر المبين للقوات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!