مقالات الرأي
أخر الأخبار

اقتربت ساعة النصر – اخر العلاج – ✍️ خالد فضل السيد

الانتصارات المتتالية التي ظلت تحققها هذه الايام القوات المسلحة بمساندة جهاز الامن والمخابرات الوطني والشرطة والمقاومة الشعبية ومعاشي القوات النظامية بمحتلف انواعها والمستنفرين علي مليشيا الدعم السريع المتمردة في مختلف محاور القتال ادت الي دحر المليشيا واستسلام اعداد كبيرة منهم وقتل جراء تلك المعارك كبار قيادتهم الميدانية فاصبحت المليشيا تائهة الان عبارة عن عصابات من المرتزقة تجوب الطرق والاحياء بغرض السرقة والنهب ولتاكل وتشرب بعد انقطاع الامداد عنهم الامر الذي ترتب عليه فشل المخطط الذي اتوا من اجله.

هذه التحركات التي تقوم بها القوات المسلحة محققة الانتصارات اخرست اعلام التمرد الذي كان يبث اكاذيبه المضللة في ترهبب المواطنيين وزعزعة ثقتهم في عدم قدرة القوات المسلحة علي دحرهم فاهي هي القوات المسلحة تثبت لهم عكس ذلك وتفرض سيطرتها العسكرية في الميدان وفي مختلف المحاور القتالية التي تخوض حربها بثبات وثقة.

هذا الوضع المبشر بدحر هذه المليشيا ومرتزقتها جعل المواطنيين بتابعون تلك الاحداث لحظة بلحظة في انتظار التحرير الكامل حتي يعودوا الي ديارهم.

في ظل هذه المعطيات والانتصارات المتتالية للقوات المسلحة علي هذه المليشيا المتمردة سيشهد السودان تحرير كل المناطق التي دنستها هذه المليشيا وستكون بشريات للنصر القادم الذي اصبح قاب قوسين او ادني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!